الثلاثاء، 31 مارس 2009

حبٌ قلّ مَنْ يعرفه مِنَ البشر

حبيبتي ..
حبيبتي ليس لكِ من الخلق إلا أنا ..
وليس لي من الخلق إلا أنت ..
وليس لنا إلا الرحيم الرحمن ..

***

أعدك حبيبتي ..
أعدك أنني لن أتركك أبدا ..
لن أتخلى عنك في محنتكِ ..
سأظل خادما لكِ مهما حدث ..
انتظريني في كل لحظة أجلب لكِ الماء والعشب ..
أجلب لكِ الدفء والهواء ..
أما إذا لم آتِ فاعلمي أنني قد طرت إلى ما لا هبوط ..

فلن يمنعني عنكِ إلا الموت ..

***

حبيبتي ..
ها أنا جلبت لكِ الغذاء ..
حبيبتي .. حبيبتي ..
لم لا تردين؟ ..
ليس من عادتِك تركي هكذا أنادي ..
***

قد كان بيننا وعد أكيد ..
ظننت أنك لن تفارقيني ..
أرجوكِ أمضي معي وقتا آخر ..


ما تساوي حياتي بدونكِ؟ ..
من يؤنس وحدتي؟ ..
من يطيب خاطري؟ ..
من يدعو لي بالطمأنينة وراحة البال؟ ..
***

ليس أمامي إلا الصراخ ..
لكن تُرى ماذا يفيد الصراخ؟ ..
هل يمكن أن يمنعَ الموتَ منكِ؟ ..
هل يردّكِ الصراخ إليّ؟ ..
هل يطمئن قلبي؟ ..

***

كلا..
من الآن سأطبق فمي ..
سوف لن أصرخ أي صرخة ..
سوف لن أنطق أي كلمة ..
سوف يستولي عليّ الصمت ..

ولسوف يحركني السكون ..

***

إياك أن تظني أن حياتي بعدكِ تستقيم ..
إياكِ أن تظني أنّي سأفارقك ..
سأظل هنا بجانبك ..
سوف لن أبرح هذا المكان ..
فلن أختار غير صحبتك ..
في الحياة .. أو بعد الممات ..
وما تساوي حياتي بعدكِ حبيبتي؟ ..
إن كانت بعدكِ حياة ..
فارقتيني ولكن الفُرقة لن تطول ..
الآن أعُدّ لحظات الحياة بعد لحظات الذهول ..
لن أظل وحيدا في هذه الحياة ..
وستلتقي أرواحنا غدا عند الإله ..
تفضلوا هذا الرابط

هناك تعليق واحد: